منتدى الزواج البحريني الاول

اهلا بك ايها الزائر المحترم
حياك المنتدى وشارك وتمتع بكل مايحلو لك بكل حريه تامه في بيتك الثاني

زواج تعارف ثقافه جنسيه وغيرها الكثير

زواج تعارف ثقافه جنسيه صور فيديو فرفشه دردشه

اهلا وسهلا بكم في منتدانا
تعارف وصداقه
زواج دائم زواج مسيار زواج متعه
ثقافه جنسيه
صور وافلام
قصص
دردشه المنتدى
النقش والحنه
تحذيرالرجاء عدم زج المنتدى لمنتدى اباحي ليرتقي ويفيد الجميع وخاصه في الامور الجنسيه :
اسرار غرفة النوم
مشاكل وحلول
الصحه والجمال
اسئله واجوبه

    منتدى الثقافه الجنسيه

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    المدير العام
    المدير العام

    الجنس : ذكر

    عدد المساهمات : 120
    تاريخ التسجيل : 16/12/2010
    العمر : 45
    البلد البلد : البحرين

    منتدى الثقافه الجنسيه

    مُساهمة من طرف المدير العام في الأحد 19 ديسمبر - 13:41

    مرحبا بكم فى هذه الصفحة الجريئة...

    حين يعتقد طفل بأن نوم أمه الى جانب أبيه كاف لانجاب طفل أو حين تعتقد طفلة بأن القبلة هى السبب وراء ولادة طفل أو حين يجهل مراهق أو مراهقة من أى عضو فى الجسد يولد الاطفال تتحول العلاقة الحميمة الى سر يسعى الابناء الى اكتشافه فيقعون فى خطأ الفهم لا سيما حين يستقون معلوماتهم من مصادر غير مسئولة تقدم لهم مغالطات لا حصر لها .

    " لابد أن نقر أولاً ان هذه العملية هى عملية طبيعية يحتاجها الانسان كحاجته الى الهواء والطعام وهى عملية مهمة يحتاجها الانسان كحاجته الى الهواء والطعام وهى عملية مهمة جدا ولا يمكن ان يتخلى عنها الانسان بأى شكل من الاشكال " وهى كيف نربى الناشئة على اصوله وآدابه كى تتعزز العلاقة الزوجية . ما الذى جعل موضوع الجنس من الممنوعات أو المحرمات ؟ "

    هناك الكثير من الممارسات الخاطئة التى نتجنب من غياب الثقافة الجنسية بين الزوجين . وبالنسبة الى جيل الشباب فهم معرضون لكثير من الامراض الاجتماعية نتيجة الجهل بالجنس وآدابه وأصوله وأخطرها البحث عن الاخر فى ظل انعدام المتعة مع الشريك الشرعى ومن هنا تلجأ الزوجة أو الزوج فى بعض الحالات الى الخيانة .

    ان نسبة الطلاق مرتفعة فى مجتمعنا لكثير من الاسباب منها غير المعلن وهو الجانب الجنسى بمعنى أن المرأة لا تستطيع أن تحمل علاقة غير متوازنة جنسيا فتطلب الطلاق من غير أن تعلن عن دوافعها الحقيقية . ان الجهل الجنسى يحفز الفرد للحصول على المعرفة من مصادر خفية أو فى الأفلام الاباحية وتكون النتيجة الحصول على المعلومات الخاطئة والوقوع فى التجريب أو الخبرات التى تؤدى الى الشعور بالاشمئزاز أو الاحساس بالاثم والخطيئة والخوف والقلق والاستغراق فى أحلام اليقظة والانحراف الجنسى والاضطراب النفسى أن أهداف التربية الجنسية يجب أن تشمل تزويد الفرد بالمعلومات الصحيحة اللازمة عن ماهية النشاط الجنسى وتعليمه الالفاظ المتصلة بأعضاء التناسل والسلوك الجنسى واكسابه التعاليم الدينية والمعايير الاجتماعية والقيم الاخلاقية الخاصة بالسلوك الجنسى

    ان المعرفة الجنسية تقى الفرد من أخطار التجارب الجنسية غير المسؤولة قبل الزواج والتى يحاول خلالها الشاب أو حتى الفتاة – استكشاف المجهول أو المحظور بدافع الحاح الرغبة الجنسية المتأججة أو المكبوتة لديه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر - 21:07